منتديات أسرة الجمعيه الأدبيه
عزيزى الزائر سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا, يشرفنا بأن تسجل وتشترك معنا بمواضيعك المميزة. شكراً

منتديات أسرة الجمعيه الأدبيه

أهلا وسهلا بك يا زائر

.:: نورت المنتدى ويسعدنا اشتراككم معنا ::.
 

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 صعيدى فى من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HERO
آجــــاوى جديـــد
آجــــاوى جديـــد


ذكر عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 07/11/2007
العمر : 28
نقاط : 10998
درجة نشاطك فى المنتدى :
50 / 10050 / 100


مُساهمةموضوع: صعيدى فى من سيربح المليون   الجمعة 09 نوفمبر 2007, 11:25 am

[color=magenta]هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول ،

والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!!!!!!!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يارب تكون عجبتكم زى ما عجبتنى وشكراً وفى إنتظار ردودكم

[color:a727=magenta:a727]مع تحيات احمد اليمانى HERO
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر عبدالله
آجــــاوى مميـــز
آجــــاوى مميـــز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 432
تاريخ التسجيل : 25/02/2009
العمر : 29
نقاط : 9724
المهنة :
الهواية :
دولتـــى :
درجة نشاطك فى المنتدى :
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيربح المليون   الأربعاء 25 فبراير 2009, 5:59 pm

جميل يا ريس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.raishbab.blogspot.com
عاشق بلا قلب
œ£™ مدير عـــام ™£œ
œ£™ مدير عـــام ™£œ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 252
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
العمر : 29
نقاط : 11018
المهنة :
الهواية :
درجة نشاطك فى المنتدى :
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى من سيربح المليون   الأربعاء 25 فبراير 2009, 9:55 pm

جميله يا مسعد نايس توبك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدى فى من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسرة الجمعيه الأدبيه :: قســم الترفيــه :: منتــدى النكــت والفكاهــة-
انتقل الى: